ما هي مكونات سفوف تكبير الأرداف؟

هل كنت تقوم بتدريب فخذيك لأسابيع أو حتى أشهر وما زلت لا ترى النتيجة. بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، لا يوجد تقدم في المقعد. هذه المشكلة متأصلة في كل فتاة وامرأة تحاول عمل المزيد من أجل تكبير الأرداف، فالتمرين وحده لن يساعد في زيادة الأرداف. تعتمد الزيادة في الأرداف على ما يحدث في المطبخ أكثر من اعتماده على التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، تابع معنا مقال اليوم لتتعرف على مكونات سوف تكبير الأرداف.

مكونات سفوف تكبير الأرداف

المحصلة النهائية ليست مجرد مضاعفة كمية السعرات الحرارية المتناولة من الطعام بلا معنى. لا تقلق، كل شيء بسيط للغاية. مما لا شك فيه أن المنظر الجميل من الخلف سيضيف جاذبية جنسية وثقة بالنفس، لأنه في العالم الحديث هذا ما تحلم به كل امرأة.

منتجات لتكبير الأرداف

يجب أن نتذكر أنه لا توجد منتجات سحرية في هذه القائمة، فهي لا تعمل بمفردها. لتحقيق النتيجة، يجب تضمينها في نظامك الغذائي اليومي وممارسة الرياضة.

الكينوا

تحتوي الكينوا على الكثير من البروتين وكذلك الأحماض الأمينية الطبيعية. يساهم استخدام الكينوا مع التدريب في نمو عضلات المقعد الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، للكينوا فوائد أخرى؛ يساعد في الوقاية من سرطان القولون ويحارب اضطرابات الجهاز الهضمي بدون الجلوتين ويحتوي على حمض الفوليك مع فيتامينات أخرى.كل هذا يجعل الكينوا أحد أفضل مكونات تكبير الأرداف.

المكسرات

هذا منتج يجب أن تأكله بالتأكيد لتكبير المؤخرة. المكسرات غنية بالدهون الصحية وتحتوي أيضًا على أطنان من البروتين، وهي ضرورية لنمو الأرداف. تساعد في خفض نسبة الكوليسترول، وتساعد في علاج الإمساك، وتحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، “اللوز والفستق والكاجو والجوز من بين الأفضل”.

البيض

يعتبر البيض من أكثر مصادر البروتين فائدة في العالم. إنه أيضًا مصدر ممتاز للطاقة يتم تقديمه أثناء التدريب وسيساعدك بالتأكيد على زيادة الأرداف.

لأن البيض مصدر جيد للبروتين، فإنه يساعد في بناء العضلات والتعافي. في هذه الحالة نحن نتحدث عن فخذيك. من الأفضل تناول البيض في الصباح، حيث سيوفر الطاقة طوال اليوم وأثناء التمرين.

السمك

السمك مصدر جيد جدا للبروتين. بعض أنواع الأسماك الأكثر شيوعًا هي التونة والبلطي والسلمون. يعتبر من أفضل المنتجات لنمو الأرداف، حيث يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية والتي تعرف بالدهون الصحية.

تساعد هذه الدهون الصحية في إزالة الدهون الضارة من الشرايين التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب. لكي تنمو المؤخرة، من الضروري زيادة كمية السعرات الحرارية في الطعام. هذا هو السبب في أن استهلاك الأسماك أمر إلزامي، لأنه ليس فقط عالي السعرات الحرارية، ولكنه أيضًا مغذي جدًا.

بهذه الطريقة سوف تسد الأسماك الحاجة إلى السعرات الحرارية، وكذلك تزود جسمك بالدهون الصحية.

دجاج

إذا لم تكن نباتيًا، فسيكون الدجاج من أفضل مصادر البروتين. هناك العديد من الخيارات لتحضيره وهذا يجعل الدجاج فاتح للشهية للغاية لأولئك الذين يسعون إلى زيادة السعرات الحرارية.

يحتوي الدجاج على الكثير من البروتين الذي له تأثير مفيد على نمو الأرداف. يعتبر تناول الدجاج بدلاً من اللحوم الحمراء أكثر صحة لأنه يحتوي على نسبة أقل من الكوليسترول.

دقيق الشوفان

يعتبر دقيق الشوفان من أفضل الخيارات لتناول الإفطار، حيث أنه صحي ومغذي للغاية. يحتوي دقيق الشوفان على العناصر النزرة التي تساعد على زيادة كتلة العضلات. بمعنى آخر – هذا أحد أفضل مكونات سفوف تكبير الأرداف.

كما أنه يخفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية ويساعد في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

الأفوكادو

الأفوكادو ليست مصدرًا جيدًا للبروتين، لكنها مصدر كبير للدهون الأحادية غير المشبعة. ستساعدك هذه الدهون على زيادة كتلة عضلات الفخذين وخفض مستويات الكوليسترول في الدم.

يحتوي على العديد من الفيتامينات والبوتاسيوم والألياف والأحماض الأمينية التي ستساعدك على تكبير الأرداف.

الأرز البني

إنه مصدر غذائي ممتاز للكربوهيدرات والألياف. الأرز البني جيد بشكل خاص بعد التمرين. يمد الجسم بالطاقة اللازمة لنمو العضلات. يساعد الأرز البني على الهضم، فهو منخفض السعرات الحرارية وغني بالزنك ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

مخفوق البروتين

هناك تفسير بسيط للغاية للاعبي كمال الأجسام الذين يحبون شرب مخفوق البروتين قبل أو بعد التمرين. يعتبر هذا الكوكتيل مصدرًا فوريًا للبروتين الذي يدخل العضلات بسرعة كبيرة، خاصة بعد التمرين. سيساعدك تناول مشروب البروتين بالتأكيد على نمو المؤخرة.

يساعد مخفوق البروتين في بناء كتلة العضلات، والتحكم في مستويات السكر في الدم، ويقلل من إنتاج الكورتيزول.

البطاطا الحلوة

بدلًا من تناول الأرز الأبيض أو الدقيق، يمكنك تناول طعام مثل البطاطا الحلوة، والتي ستساعد في بناء كتلة العضلات. ومن المعروف أيضًا أن البطاطا الحلوة تنشط حرق دهون البطن وتستخدمها العديد من عارضات الأزياء المشهورات.

سيساعدك التدريب المناسب جنبًا إلى جنب مع استخدام الأطعمة عالية السعرات الحرارية مثل تناول الطعام على زيادة الأرداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى