بالفيديو.. تفتيح اليدين في 5 دقائق مع السكر وزيت الزيتون

تفتيح اليدين هو من علامات الجمال لدي معظم النساء، وتبحث كل فتاة عن وصفات طبيعية تساعدها في هذا الشأن، لذلك نحن اليوم ومن خلال موقعكم أنا حلوة، سوف نقدم وصفة فعالة من وصفات التفتيح، تعتبر وصفة السكر وزيت الزيتون لتفتيح اليدين من الوصفات الفعالة جدا، إنها أحد أفضل الطرق على الإطلاق التي تعمل بكفاءة وفاعلية، حيث أنها تساعد على تقشير الطبقة الغامقة من سطح الجلد، لتزيل بدورها الاسمرار وخلايا الجلد الميتة وتترك يدك ناعمة الملمس إضافة إلي التفتيح.

تفتيح اليدين في 5 دقائق

تفتيح اليدين هو الهدف الذي تسعي له كل فتاة، وصفة السكر وزيت الزيتون لنعومة اليدين هي وصفة فعالة وغير مكلفة على الإطلاق، مكونات وصفتنا متاحة في كل مطبخ، إنها تعمل على تقشير الجلد وذلك بفضل مكون السكر، حيث أنه مقشر طبيعي وفعال للبشرة، إنه يعمل على إزالة طبقات الجلد الميت والشوائب على سطح الجلد، كما يساعد زيت الزيتون على توفير النعومة والترطيب، كما يساعد على تحفيز الكولاجين، والذي بدوره يحافظ على شباب لبشرتك.

يمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من عصير الليمون، حيث أن الليمون غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على علاج الجذور الحرة وتأخير الشيخوخة، يساعد الليمون أيضا على تبييض اليدين بسرعة، لكن لا ينصح به لأصحاب البشرة الحساسة، وصفة السكر وزيت الزيتون لتفتيح اليدين، أحد أفضل وصفات التفتيح على الإطلاق.

مكونات وصفة تفتيح اليدين

  • معلقة كبيرة سكر خشن
  • معلقة كبيرة زيت زيتون بكر
  • عصير نصف ليمونة (اختياري)

طريقة تحضير وصفة تبييض اليدين

  • إضافة السكر في وعاء
  • ثم إضافة زيت الزيتون معه
  • إضافة عصير الليمون
  • مزج المكونات جيدا.

طريقة الاستخدام

قبل استخدام وصفة تفتيح وتنعيم اليدين، عليك غسل يديك جيدا باستخدام الغسول المعتاد، أو الماء والصابون، وبعدها قومي بتجفيف يديك جيد، بعدها خذي كمية مناسبة من الوصفة وقومي بفرك يديك جيدا بحركات دائرية لمدة 5 دقائق.

  اتركي الوصفة على بشرتك لمدة 5 دقائق أيضا، وبعدها اشطفي يديك بالماء الفاتر، ثم بالماء البارد، تستخدم وصفة السكر وزيت الزيتون ثلاث مرات في الأسبوع، يمكنك استخدام وصفة اليوم على بشرة الوجه أيضا، مع اتباع الخطوات السابقة.

الفيديو التالي يوضح كيفية استخدام وصفة تفتيح اليدين في 5 دقائق:

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى