كيف تختاري الماسكارا المناسبة لكِ؟

غالبًا ما تواجه السيدات صعوبة في اختيار الماسكارا. مضللة من قبل الإعلانات التجارية، ينسون النظر في ما هي رموشهم، وما هو التأثير الذي يريدون تحقيقه ومدة الماسكارا الخاصة بهم. في نفس الوقت، ينسون أنه يجب أن يكون من السهل إزالتها. عند اختيار الماسكارا، من الجيد أن تفكر في بعض الأشياء الأساسية. هنا بعض منهم.

كيف تختار الماسكارا المناسبة؟

من خلال موقع أنا حلوة سنتعرف على كيفية اختيار الماسكارا المناسبة لك؟

انتبه لرموشك

إذا كانت أقصر ولكن سميكة، فقد تحتاج إلى إطالة أمدها. تحتوي الماسكارا، التي لها تأثير على ملحقات الرموش، على فرشاة أكثر سمكًا وأطول. عند التقديم من الماسكارا، من الجيد التركيز على أطراف الرموش. لكن كن حذرًا، غالبًا بدلًا من تطويل الرموش، تقوم بطبقة عدة طبقات من الماسكارا وتصبح أطراف الرموش كرات.

إذا كانت رموشك قصيرة وأرق، يمكنك وضعها مرتين بدقة من الماسكارا.

رموش طويلة ورفيعة

اختاري ماسكارا تناسب كثافة وطول الرموش. إذا لزم الأمر ، ضع طبقتين من الماسكارا. ستجعلها هذه الماسكارا أطول ، ولكنها أكثر سمكًا أيضًا.

رموش مستقيمة

بالكاد يمكن أن تعطي الماسكارا منحنى للرموش المستقيمة. قبل تجعيد الرموش مع بكرة الشعر الخاصة. ثم ضعي الماسكارا ، التي تخلق فرشاتها على جانب واحد هذا التأثير على الرموش المنحنية.

رموش فضفاضة

إذا كنت ترتدي رموشًا صناعية لفترة طويلة فقد لاحظت على الأرجح أنه بعد ذلك تصبح رموشك نادرة. تحتاج إلى ماسكارا ذات تركيبة خاصة تحتوي على ألياف اصطناعية تملأ الفجوات وتبدو الرموش أكثر سمكًا.

إذا كنت من السيدات الرياضيات الذين يحبون السباحة واللياقة البدنية وأي جمباز آخر ، فأنت بالتأكيد ستصر على أن مكياجك دائم. في هذه الحالات ، ضعي ماسكارا مضادة للماء. تنظيفه أصعب بكثير من الآخرين.

إذا كانت بشرتك أكثر دهنية ، فإن الخيار مع الماسكارا المقاومة للماء مناسب أيضًا لك.

هناك ماسكارا مصممة خصيصًا للعيون الحساسةوللنساء اللواتي يرتدين العدسات اللاصقة . فهي لا تحمي العين فحسب، ولكنها تأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان، وتضيف حجمًا إلى الرموش وتجعدها قليلاً.

قبل تطبيق الماسكارا، من الجيد إصلاحها مسبقًا بفرشاة خاصة. يتم وضع اللولب بحركة متعرجة، بالإضافة إلى فصلها، تمنع تشكيل الكرات غير السارة عليها.

لديك الحرية الكاملة للون اللوالب. بالنسبة للعيون  الملونة سواء الخضراء أو الزرقاء أو الرمادية الألوان الأكثر ملائمة هي الماسكارا السوداء وتلك الموجودة في الجرافيت. الماسكارا الملونة التي يمكنك شراؤها باللون الأزرق والأخضر والأحمر والأرجواني والأصفر تجعل المظهر ممتعًا وجميلًا في أي لون للعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى