كيفية تطويل الرموش بسرعة مع زيت جوز الهند بكل سهولة

يعتمد طول الرموش الطبيعي وكثافتها على جيناتنا. ثانيًا، يساهم نظامنا الغذائي وكيفية معاملتنا لهم يوميًا في جعل الرموش جميلية وصحية أو أكثر مرونة. الشيء الجيد هو وجود زيت يعمل لجمالنا بعدة طرق مختلفة ويمكن أن يساعد في نمو وتقوية رموشنا بسرعة. إنه زيت جوز الهند.

تطويل الرموش بسرعة

لماذا يساعد زيت جوز الهند في نمو رموشك بسرعة؟

غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة

الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند ضرورية لتقوية حواجز الخلايا والحفاظ على الجلد والشعر وشعر الرموش. التطبيق المنتظم على الرموش يمنع فقدانها ويعزز نموها الصحي. تعمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين E في زيت جوز الهند على إبطاء عملية الشيخوخة في الجلد، وإخفاء التجاعيد الملحوظة.

يمكن أن يؤدي وضع الماسكارا والظلال والرموش المجعدة وإزالة الماكياج بقوة من الجفون إلى إضعاف الرموش، مما يؤدي إلى فقدان الرطوبة والتمزق والسقوط. لحسن الحظ، يمكن أن يقلل العلاج التجميلي المنتظم بزيت جوز الهند من خطر فقدان الرموش.

زيت جوز الهند لديه امتصاص جيد

عند وضعه على بشرتك وشعرك ورموشك. وهو متوافق مع البروتينات التي يتكون منها شعر الرموش، مما يعني أنه من الأسهل امتصاصه من أنواع الزيوت الأخرى. بالإضافة إلى نمو الرموش بسرعة وجعلها أكثر صحة وتألقًا، لا يترك زيت جوز الهند أي بقايا دهنية.

الزيت مضاد للميكروبات ومضادة للالتهابات

يحتوي زيت جوز الهند على كميات جيدة من حمض اللوريك الذي له تأثير مضاد للميكروبات. إذا كان جلد الجفون يميل إلى أن يصبح ملتهبًا، قشاريًا، فإن تطبيق زيت جوز الهند على رموشك يغذي ويهدئه. حمض اللوريك وفيتامين E المهدئ يجعل زيت جوز الهند عناية مثالية لهذه المنطقة الحساسة من الوجه.

كيف تستخدم زيت جوز الهند لتطويل الرموش؟

أسهل طريقة هي وضع الزيت بعصا أذن أو ممسحة قطنية على رموشك مباشرة أثناء وضع مصل رمش. بالطبع، يجب عليك أولاً تنظيف وجهك من الماكياج. زيت جوز الهند رائع أيضًا لإزالة الماكياج من الجفون. لا ينظف بشكل جيد فحسب، بل سيعتني أيضًا برموشك. لذلك في بعض الأيام، يمكنك استبدال ماء الميسيلار بزيت جوز الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى